مواصلة بنك الكويت الدولي تقديمه خدمات للمتعثرين | المصارف العربية
البحث :

مواصلة بنك الكويت الدولي تقديمه خدمات للمتعثرين


“انفراد _الكويت ” لقد أعلن البنك الدولي بالكويت علي أنه سوف يواصل في ان يقدم  الخدمات للمتعثرين  و استقباله الي العملاء الذين يعود عليهم الاستفادة من الصندوق المخصص للمتعثرين تبعا للقانون الجديد الذي يحمل رقم “51″ لعام “2010″.

وكما أكد المدير العام العمليات الائتمانية في بنك الدولى في الكويت “مشعل _الأحمد” علي ان البنك حريص على ان يقدم  كافة التسهيلات الى العملاء سواء على المستوى الخاص بالخدمة أو المستوي الخاص بالسرعة الاجراءات وكذلك ايضا التوقيت الزمني الذي يتضمن ما يناسب الشرائح المختلفة للعملاء.


وكما اضاف أن البنك فاتحا الابواب في كل يوم  في الفرع الرئيسي التابع له من يوم الأحد الى يوم الأربعاء وهذا خلال فترة المساء من الساعة الخامسة مساءا وحتى السابعة مساءا على أن يتم انتهاء استقبال الطلبات في الفترة التي تم تحديدها عن طريق القانون في تاريخ ( 28 /02 /2011). وبسبب الحرص من جهة البنك على ان يسهل الإجراءات وان يقدم  الخدمة الاحسن فقد اعطاها البنك الاهتمام الخاص بتوفير الموظفين الأكفاء والذين يقدروا على ان يستقبلوا وايضا يقوموا بإنهاء الإجراءات بطريقة سريعة وسهلة و الوقت ذاته ان يجيبوا على الاستفسارات التى تتعلق بالعملاء.
و وضح “الأحمد” أن العملاء الذين يستفيدوا من القانون لصندوق المتعثرين وهم 1- العملاء الذي اتخذ ضدهم إجراءات القانون بسبب تعثرهم في تسديد قروض الاستهلاك والتى تم تقسيطها من ناحية أي الجهات الدائنة وحتى (31/12/2009) 2- ازدياد الالتزامات الشهرية بالنسبة للعميل عن معدل ” 50 ” بالمئة من الإجمالي لدخله الشهري.



وأهاب “الاحمد” بالعملاء الذين يستفيدوا من الصندوق عن طريق توفير المستندات المطلوبة تبعا للآلية المحددة من القانون من:
- البطاقة العميل المدنية. =- المستندات الظاهرة لدخل العميل الشهري.=- الشهادة للمديونية للجهات الدائنة وايضا للجهات الحكوميه. وفي السياق البنكي قدم “البنك الأهلي ” رحلة للفائزين خلال حملة الصيف والتي قد تم إطلاقها خلال التعاون مع البرنامج “سكاي _واردز” من الطيران الإماراتي ، و”فيزا”  العالمية حيث ربحوا رحله كامله و مدفوعه التكلفة لحضور السباق “الفورمولا ” في “جراند بري” في ابو ظبي

الوظائف ذات الصلة

بدون تعليق

RSS من التعليقات. TrackBack URI

اترك التعليق

XHTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

هذا بلوق هو مدعوم من قبل WordPress  |  شروط الاستخدام محتوى  |  تنويه

FinancialRed.com | قناة العربية