“تابع” : دبي تقوم بنفي تقديم اى عرض للدائنين و”بريطانيا” تؤكد : الوقت قارب علي النفاذ | المصارف العربية
البحث :

“تابع” : دبي تقوم بنفي تقديم اى عرض للدائنين و”بريطانيا” تؤكد : الوقت قارب علي النفاذ


“جيسون_ بنهم” من دبي : ” رويترز”.

وكما قال “علي_ خان ” العضو المنتدب ايضا الرئيس لقسم الوساطه الماليه تابعة لأرقام “كابيتال” (على الرغم من الأنباء غير مؤكدة فأن خفض “40%” من مقدار الدين قد يكون اعلى من المتنبأ بالإضافة الى التأثير الضخم لفترة السبع اعوام وهذا يؤثر بطريقة شديدة على السوق)”.

وهبط المؤشر القياسي الخاص بسوق دبي المالي “4.1%” بسبب القلق للمستثمرين من هذا العرض واقفل المؤشر منخفضا “3.5%”

وكما نقلت خدمه ” داو جونز” عن مصدرين بنكيين لم ترد ان تكشف عن هويتهما القول بان دبي العالميه ربما  تقوم بالعرض على الدائنين ” 60 سنتا”  على كل دولار من ديونها في مخطط قد يشمل تقديم ضمانا سياديا و لكنه لا يتضمن دفع فائدة.

و اضاف التقرير النقل عن المصدرين البنكيين أن العرض الثان يشمل سداد كافه مستحقات الدائنين ويتضمن ذلك “40″ في المئة من الديون المستحقه على دبي العالميه علي هيئة أصول في” نخيل العقارية” و بدون الضمان الحكومي و أيضا في غضون سبعة اعوام.

كما قال أحد المصدرين (سوف يكون هناك عرضان فوق الطاولة بانتهاء أبريل)

وقالت قناة العربية التلفزيونية أن المكتب الإعلامي لحاكم دبي نفى تقديم أي عرض لدائني دبي العالمية ونقلت عنه قوله انه لن يجري تقديم أي عرض قبل مارس أو ابريل.

ويوم الجمعة ازدادت التكاليف التأمينيه على الديون الخاصة  بدبي إلى اكبر مستوى خلال شهرين ونصف وكما ازدادت العائدات الخاصة  بالسندات مع زيادة عدم اليقين فى شأن المصير لمجموعة دبي العالميه المحملة بالديون مما اعطي المستثمرين حذؤا لحمايه التعرض للمجموعة.

تتفاوض الشركة مع اللجنة التنسيقيه الغير رسمية تشمل  سبعة مصارف من الإمارات_ والبحرين_ واليابان_ تملك مجتمعه ثلثي الإجمالي لديون المجموعة.

ووصل  “ماندلسون” إلى دبي ليحث الحكومه على سرعة تسديد الأموال المستحقه للمتعاقدين البريطانيين والتي قدرتها التقارير الاعلاميه مايقارب مليارا دولار.

وهناك كيانات تشبه الحكومية في “دبي” مدينة بالكثير من مليارات الدولارات للمتعاقدين البريطانيين وهذا عقب انهيار قطاع العقار للاماره والذي كان مزدهر يوما بسبب الأزمه الماليه العالميه.

ووضح “ماندلسون” أن دبي (عليها أن تتبع خطى حذره ومنفتحه و لكن ألا تأخذ وقت طويل)”.

الوظائف ذات الصلة

2 تعليقات

RSS من التعليقات. TrackBack URI

  1. بس بدون

    التعليق من قبل هاجر — 25 نوفمبر 2011 #

  2. هلا والله

    التعليق من قبل هاجر — 25 نوفمبر 2011 #

اترك التعليق

XHTML: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

هذا بلوق هو مدعوم من قبل WordPress  |  شروط الاستخدام محتوى  |  تنويه

FinancialRed.com | قناة العربية